تركيب بديل خشب وبديل رخام

شركة زهرة الطائف من الشركات المحترفه جدا في مجال تركيب بديل الخشب وبديل الرخام حيث اننا نقوم بتوفير خدمات تركيب الاخشاب بشكل حديث ومميز وبطرق حديثه جدا وبالاعتماد علي الادوات والمعدات الحديثه والمتطورة .

شركة تركيب بديل خشب وبديل رخام

بديل الرخام والخشب قد يكونان من  البدائل الشائعة في الديكورات الحديثة، فقد يتميزان بالعديد من الخصائص والامتيازات التي تجعلها خيارات مفضلة للكثير من الأشخاص فقد يحب اغلب الأشخاص تركيب بديل الخشب والرخام .

خدمات تركيب بديل خشب وبديل رخام بأقل الاسعار

تركيب بديل الرخام والخشب  لدي شركة زهرة الطائف أصبح أكثر شيوعًا في الفتره الأخيرة فبفضل التطور  وظهور الادوات والمعدات الحديثه في  التصنيع والابتكار في مواد البناء فقد أصبحت البدائل الحديثة توفر الجمال والمتانة  وقد توفر علي العميل أقل تكلفه وتقدم ايضا مزايا بيئية أفضل.

شركات تركيب بديل خشب وبديل رخام

اذا كنت تقوم ببناء منزل جديد أو كنت تفكر في تجديد منزلك أو مكتبك، فإن مدي إدراكك فهم كيفية تركيب بدائل الاخشاب والرخام قد يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرارات مستنيرة التي تساعد في جعل منزلك علي مستوي مميز جدا من الجمال والرقي نحن دائما نسعي إلي تحقيق الجمال للعميل وظهور جميع ما يتعلق بمنزله بشكل رائع وبمظهر جمالي مميز جدا فجمال منزلك قد ينطبع عليه جمال وزوق صاحب المنزل .

شركة تركيب بديل خشب وبديل رخام بالطائف

اذا كنت لا تعرف ما هو بديل الرخام فقد نوضح في سطور قليله فبديل الرخام هو مادة صناعية تم تصميمها لكي تحاكي مظهر الرخام الطبيعي، ولكنه قد يتم تصنيعه من مكونات مختلفة كالبولي فينيل كلوريد (PVC) أو الكوارتز أو الراتنجات المختلفة. تأتي هذه البدائل بالعديد من الأنواع  مثل.

كوارتز المعاد: تصنيعه فقد يتميز هذا النوع بالمتانة والمقاومة والصلابه والقدرة العاليه علي الحد من حدوث الخدوش والبقع.

الأكريليك : خفيف الوزن علي الرغم من أنه خفيف إلا أنه لديه القوه وايضا اهم ما يميزه هو سهولة  التشكيل والتركيب.

البورسلان:  هذا النوع من الأنواع الاكثر مقاومه للحرارة والبقع فقد يشبه الرخام الطبيعي بشكل كبير.

شركات تركيب بديل خشب وبديل رخام بأقل سعر

قد تتم عملية تركيب الخشب والرخام عن طريق تحضير السطح فيجب أن يكون السطح المراد تغطيته نظيفًا تماما ومستويًا قبل اتمام عملية التركيب لكي تتم بشكل صحيح.

قطع الألواح: قد يتوفر بديل الرخام علي هيئة الواح كبيره تتم عملية  تقطع ألواح بديل الرخام حسب الأبعاد والمقاسات المطلوبة باستخدام أدوات قطع دقيقة لكي يتم تنقيذ التصميم الذي أختاره العميل بشكل ناجح .

خدمات تركيب بديل خشب وبديل رخام بالطائف

تثبيت الألواح: تستخدم شركة زهرة الطائف في هذه الخطوه مواد لاصقة خاصة لتثبيت الألواح على السطح. قد يفضل استخدام مادة لاصقة مقاومة للماء إذا كان التركيب في مناطق رطبة.

التشطيب: هذه اخر خطوه من خطوات تركيب بديل خشب وبديل رخام فقد يتم ملء الفواصل بين الألواح بمادة هذه الماده قد تمتلك القدره علي منع التسرب لكي يتم ضمان مظهر سلس ومتين جدا ونضمن للعميل اتمام عملية تركيب الرخام أو بديل الرخام الخاص به بشكل صحيح .

شركة تركيب بديل خشب وبديل رخام بالطائف

 

لماذا البحث الحاجه الي تركيب بديل خشب وبديل رخام منتشره ويكثر الطلب عليها في هذا الوقت ؟

تكلفة تركيب بديل الخشب وبديل الرخام منخفضة فقد تكون أقل تكلفة من الرخام الطبيعي لذلك قد يلجأ البعض الي اختياره لتركيبه أثناء تشطيب منزله وذلك لجودته العاليه واسعاره المنخفضه.

خدمات تركيب بديل رخام بالطائف

سهولة التركيب قد تتم عملية تركيب بديل الخشب وبديل رخام بشكل سهل وسلس جدا وخصوصا لدي شركة زهرة الطائف فقد نقوم بتركيبه علي ايدي ذات علم ودرايه كبير جدا بجميع ما يتعلق بخدمات التركيب بشكل صحيح وبالاعتماد علي الادوات والمعدات الحديثه فقد يمكن تركيبه بسرعة وبأدوات بسيطة.

افضل شركة تركيب بديل خشب وبديل رخام بالطائف

التنوع قد يتوفر بعدة أشكال وألوان تناسب جميع الأذواق فقد يعطي العميل الفرصه في اختيار النوع الذي قد يتناسب مع ذوقه الحصري فقد يكون المجال واسع أمام العميل .

من اهم ما يميز أيضا بديل الخشب وبديل رخام هو توفير خدمات الصيانة البسيطة وايضا سهولة التنظيف ومقاومه للبقع بشكل مميز جدا فنحن قد نفضل توفير خدمات تركيب بديل خشب وبديل رخام للعميل بسبب مميزاته ومواصفاته الجيده جدا .

ما هو بديل الخشب ؟

بديل الخشب قد يكون عباره عن مادة صناعية تستخدم بدلاً من الخشب الطبيعي  وقد يفضله معظم العملاء في التطبيقات المختلفة وقد تتنوع وتختلف انواع بديل الخشب ومنها :

 

اولا الألياف الخشبية (MDF): وهي عباره عن مادة مصنوعة من الالياف الخشبية التي تمت اعادة تدويرها وقد تكون مضغوطة مع مادة لاصقة.

ثانيا البولي فينيل كلوريد (PVC): وهو عباره عن  مادة بلاستيكية قد تكون أكثر مقاومه للماء والرطوبة .

الألواح المصفحة (HPL): قد تصنع الألواح المصفحه من طبقات من الورق المغطى براتنجات قد تكون أكثر  مقاومة للخدوش والبقع وقد نفضل تركيبها .

خطوات التركيب بديل الخشب

شركة زهرة الطائف توفر للجميع خدمات متطوره جدا في مجال تركيب بديل الخشب والرخام اذا كنت ترغب في اتمام خدمات تركيب بديل خشب وبديل رخام علي ايدي شركة محترفه نوفر الطرق الحديثه والمتطورة فنحن سوف نقوم بتوفير جميع ما يلزم لاتمام الخدمه بشكل ناجح .

اولا تحضير السطح: يجب تنظيف السطح جيدا قبل وضع بديل الخشب عليه والتأكد من استوائه لضمان تثبيت جيد ولكي يعطي مظهر متساوي .

ثانيا قطع الألواح : قد تكون الألواح الخشبيه كبيرة الحجم لذلك قد نقوم بعملية تقطع الألواح حسب المقاسات المطلوبة وحسب الديكور الذي قام العميل بإختياره ويريد تركيبه وقد تتم هذه الخطوه عن طريق استخدام منشار أو أدوات قطع دقيقة.

ثالثا التثبيت: يمكن تثبيت الألواح بشكل دقيق ومميز وذلك عن طريق استخدام مسامير أو مادة لاصقة قوية.

رابعا التشطيب: يتم ملء الفواصل الفارغة المتواجده بعد التشطيب وصقل الحواف للحصول على مظهر نهائي سلس.

شركة تركيب بديل الخشب بالطائف

اهم ما يميز بديل الخشب قد قوته وقدرته الفائقة علي مقاومة الرطوبة والعفن والتآكل مع مرور الوقت عليه .

التكلفة: قد يكون بديل الخشب  أقل تكلفة من الخشب الطبيعي لذلك قد يكثر الطلب عليه بكثره بالاضافه الي جودته وقوته وصلابته .

قد تسهل عملية صيانة بديل الخشب بكل سهوله وايضا يكون  التنظيف سهل وسلس ولا يتطلب صيانة دورية مكثفة.

الاستدامة قد يطول عمر بديل الخشب الافتراضي وذلك بسبب صلابته وقوته فقد يمكن إعادة تدوير بعض الأنواع، مما يجعله هو الاختبار الأمثل والافضل فقد يعد بديل الخشب صديقًا للبيئة.

اسعار خدمات تركيب بديل خشب وبديل رخام بالطائف

بديل الرخام والخشب يوفران حلاً عمليًا وجميلًا جدا اذا كنت ترغب في اختيار المواد المميزه والجديده وتعطي مظهر جمالي متميز ويمنح التجديدات والتصميمات الداخلية الخاصه بمنزلك مظهر مميز جدا فقد تكون تكلفتة بديل الخشب وبديل رخام منخفضة و قد يسهل  التركيب والمتانة، أصبحا خيارين مفضلين للكثير من المشاريع السكنية والتجارية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *