إن كنت بحاجة إلى شركة تركيب عشب صناعي بالطائف لحديقة منزلك أو ترغب في فرش ملعب رياضي بالعشب الصناعي. إليك افضل شركة تركيب عشب صناعي بالطائف. نحن متميزون في هذا المجال لسنوات طويلة فنحن نوفر لك أفضل خدمة تركيب عشب صناعي بأفضل المعدات وعلي أيدي عمالة محترفة ومدربة على أعلى مستوى.

يعد العشب الصناعي من الأمور الهامة جداً التي يمكنك تزيين حديقة المنزل بها أو حديقة الفلل والقصور. من أهم مميزات العشب الصناعي أنه لا يحتاج إلى عناية أو ري مثل العشب الطبيعي وبهذا فهو يوفر الوقت والجهد.

سوف نذكر لكم أنواع العشب الصناعي وطريقة تركيبه وهل يصلح لجميع الأرضيات أم لا.

افضل شركة تركيب عشب صناعي بالطائف

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف توفر لكم كافة أنواع العشب التي يمكنك الاستعانة به لتزيين حديقة منزلك وإكسابها الرونق والجمال.

يمكن تقسيم العشب الصناعي إلى ٣ أقسام وهي :

العشب الصناعي النحيف

هو اقل أنواع العشب الصناعي شهرة ويطلق عليه مونوفيلمنت. يدخل العشب الصناعي النحيف في صناعة العزل.

العشب الصناعي العريض

يعد هذا النوع هو أشهر وافضل أنواع العشب الصناعي ويطلق عليه فايبرليتد. يستخدم العشب الصناعي العريض في تجهيز أرضيات الملاعب الرياضية الكبيرة والحدائق والشركات وحدائق المنازل والفلل.

العشب الصناعي المتداخل.

يعرف بإسم سيتم جراس يستخدم بكثرة في تزيين المنازل والحدائق وعمل افضل الديكورات ؛ حيث أنه ذو مظهر ساحر وجذاب.

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف

خدمة تركيب عشب صناعي بالطائف

يعد تركيب العشب الصناعي من أبرز سبل تزيين الحدائق والأماكن العامة والشركات وغيرها من الأماكن. ولذلك يجب عند الرغبة في تركيب عشب صناعي الاستعانة بشركة متخصصة ومتميزة في تركيب العشب الصناعي. شركة زهرة الطائف لتركيب العشب الصناعي توفر لكم أفضل فريق عمل جاهز ومدرب علي تركيب العشب الصناعي بدقة ومهارة. لدينا خبرة سنوات طويلة في المجال ونعمل بجد وإخلاص للحصول على أفضل النتائج. يستخدم العشب الصناعي في تزيين الشواطئ والارضيات الاسمنتية والرملية أو حتى الصخرية. نقوم بتركيب العشب الصناعي بواسطة افضل عمالة فنية لدي شركة زهرة الطائف.

شركة تركيب عشب صناعي بالطائف

خطوات تركيب العشب الصناعي 

سوف نشرح لكم في هذا المقال كيفية تركيب العشب الصناعي خطوة بخطوة بمهارة عالية.

أولاً نقوم بعمل معاينة للمكان المراد تركيب عشب صناعي به. ثم أول ما نقوم به هو تنظيف الأرضية جيداً وإصلاح أي عيوب بها سواء كانت الأرضية اسمنتية او صخرية ويجب إزالة أي عشب طبيعي موجود ونقوم أيضاً بتسوية الارض وجعلها خالية من أي تعاريج.

ثانياً نضع بعض المواد الكيميائية لكي نمنع نمو أي نبات طبيعي علي الأرضية التي سوف نغطيها بالعشب الصناعي.

ثالثاً في هذه الخطوة نقوم بدك الأرض جيداً بعد تسويتها ثم نضع العشب الصناعي ونربطه ببعضه باستخدام الغراس اللاصق والاشرطة.

وأخيراً نقوم بوضع طبقة من رمل السيليكا وحبيبات المطاط الاسود ثم نقوم بتمشيط العشب الصناعي وترتيبة وبذلك في النهاية نحصل علي عشب صناعي اخضر ورائع.

عند اختيارك شركة زهرة الطائف لتركيب العشب الصناعي فأنت قد اختارت اختيار سليم وصائب، فنحن نعد افضل شركة تركيب عشب صناعي بالطائف ومكة وجدة. نتميز بالخبرة الطويلة كما نمتلك فريق عمل من مهندسين وفنيين مهرة مستعدون لأي أعمال تخص تركيب العشب الصناعي.

اتصل بنا علي ارقامنا الموضحة للمزيد من المعلومات حول خدمات تركيب العشب الصناعي ونحن سوف نقوم بالرد علي كافة استفساراتكم. متواجدون علي مدار الساعة

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *